الرئيسية » أخبار التكنولوجيا » أغرب إعلانات سامسونج.. التفاح للأكل فقط!

أغرب إعلانات سامسونج.. التفاح للأكل فقط!

iceland_610x302

في واحدة من أغرب إعلاناتها الدعائية على الاطلاق.. قدمت شركة سامسونج إعلانا جديدا عرض على موقع مقطاع الفيديو اليوتيوب. عرضت فيها ترويجا لهاتفها الجديد Galaxy S4. وقدمت فيه إشارة تهكمية على شركة آبل.

الاعلان يظهر فيه احد الاشخاص وهو يبدو منعزلا، ويمسك بيده تفاحه. الا أنه يحاول الاستفادة منها بأي شكل، كالاتصال أو رؤية شيء على شاشتها الوهمية. الا انها لا تقدم أي فائدة. ولا تستجيب معه. حتى يجلس مكتئبا. ثم فجأة تتغير الحياة وتصبح اكثر روعة عندما يمسك بهاتف Galaxy S4، الذي يرقص على موسيقاه.

الغريب أيضا ان الاعلان لا يوجد معنى أو مغزى محدد له.. حيث يرقص المستخدم مع مجموعة من الراقصين فجأة على الموسيقى، وامامهم عنزة جبلية.. ما معنى هذا بالضبط يا سامسونج؟. ثم ينتهي الاعلان بنفس المستخدم وهو يأكل التفاحة التي كان يمسك بها في البداية. في إشارة الى ان التفاح هو فقط للاكل وليس للأجهزة التقنية.

ويمكنكم مشاهدة اعلان سامسونج الغريب من خلال المشاهدة المباشرة.

http://youtu.be/uhM-DuM2WgE

29 تعليقات

  1. ههههههه
    هذا آخر ما تقدرون عليه يا سامسونج،،،،، السخرية
    لكن كما قيل
    لا يضر السماء نباح الكلاب،،،،

  2. مهاجمة المنافسين تدل على العجز

  3. ههههههههههههههههههههههـههههـ
    قال يمسخرون على ابل بس يصيرو بمستوى ابل
    اول شي يحقلهم يمسخرو

  4. شركة تافهة يقول المثل لا يسخر منك الا من اراد ان يكون مثلك ولم يستطع

  5. عشت عبد المجيد ههههههههههههههه

  6. عشت عبدالمجيد

  7. عشت عبد المجيد

  8. ياحليلها شركة الثلاجات والغسالات هههههه خلهم حيلهم بينهم اهم شي يتنافسون وينتجون شي يحوز على رضانا .

  9. هذه حيله العاجز كان من الافضل لسامسونج ان تبتكر اشياء تنافس بها شركه ابل وغيرها بدل الكلام الفاضي

  10. والجلكسي ما هو للاكل

  11. اعلان فاشل مثل شركة سامسونك الفاشلة

  12. اشفق عليهم قاتلهم الغيض هههههههههه

  13. بايخييييين مًٍـِْـِْـْا عندهم سالفة

  14. التفاح للأكل وهذي حقيقة ولكن لا ينسون ان التفاحة ساهمت في قوانين نيوتن حينما لم يكن هناك شيء اسمه سامسونج

  15. اعلان سخيف جداااااا

  16. التفاحة لها ارتباط مع الانسانية من قديم الزمن
    من ابونا ادم عليه السلام وتفاحة نيوتن وغيرها
    ستيف جوبز انسان عبقري بمعني الكلمة باختياره
    رمز التفاحة
    شعار سامسونج ماذا يعني??

  17. عبدالعــزيـــــز

    شعار سامسونغ معناه الضعف والاحبـــاط والتقليد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    آبــــــل: معناه الفخــــامة والهيبـــــــة والصلابة

  18. ابل شركه عالميه

  19. 🙂

    اغلب التعليقات مدري وش تحس به

    الاخ اللي قال ابتكارات سامسونق لها من الابتكارات الشي اللي تعجز عنه آبل ؛)

    بالاخر كلا الشركتين عملاق ولا نبخس بحق احد

  20. لاكن تفحة ابل تاكل ولا تؤكل

    اعلان سخيف والأسخف الرقص

    ابل لاتتهزاء بالشركات لانها واثقه الخطوات

  21. في الحقيقة سامسوونج تعيش من ابل يعني لو ما شركة ابل لا ما وجدت شركة باسم سامسونج

  22. رمز شركة ابل دليل للجاذبية وهوا مأخوذ من قانون نيوتن .. وهذا شي تتميز فيه شركة ابل حتى في ادق تفاصيلها وهوا الرمز / اما عن شركة التقليد والبلاستيك ( الاجهزة الصينية المتطورة ) فهي طبعا تنتظر وصول ابداعات ابل الجديدة لتقلدها ولهذا لا نرى ابتكارات جديدة منهم .

  23. الشيء اللي ابغى اعرفه ، مصمم الاعلان البايخ مايعرف وش معنى علامة آبل ؟!

    القافلة تسير والكلاب تنبح

  24. خلود البشري ونعم

    كذا الشركات الأجنبيه لازم يشوهون سمعه الشركه إلي مبيعاتها أكثر منهم علشان ينشرون منتجهم ههههههههههـ

  25. الاستهزاء بالخصم وعدم احترامه وعدم التركيز على العمل الحقيقي المنافس له هذا يدل على الضعف والحقارة

  26. معنى كلمة سامسونغ باللغة الكورية ثلاث نجمات ومؤسس سامسونغ (بيونج شول لي )-

    قال ان النجمات الثلاث معناها ((كبير وعظيم وقوي ))

  27. خطيرة ياسامسونج عرفتي كيف تجيبينها هههههه

  28. عبدالعــزيـــــز

    احتقار لشركة ابل.

    شركة ابل ليست مثل سامسونغ المقلدة

    بسسسسسسسس انتظري ياسامسونغ شووفي الاصدار الجديد لـــ آيفـــون IOS7
    بكرة تنبيحين مثل الكلاب التي لاجدوى لها وااااصلِِ النباح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*